القائمة الرئيسية

الصفحات

من هو ادهم فيصل عبدالعزيز كم عره جنسيته

 ادهم فيصل عبدالعزيز : من هو الشاب الذي اشعل مواقع التواصل الإجتماعي في الفيس بوك وكذلك تويتر وتحدثت العديد من المواقع الإلكترونية اليمنية حول الشاب ادهم عبدالعزيز وماهي قصة ذلك الشاب.

قصة عجيبة رواها احد رواد التواصل الإجتماعي في الفيس بوك حول قيام شخص بإنتحال اسم فتاة والعمل في مجال الطب في ماليزيا وقيامه بعملية نصب بأكثر من 40 الف دولار.

من هو ادهم فيصل عبدالعزيز

أدهم فيصل عبد العزيز : هو شاب يمني من محافظة عدن تمكن من إستخراج جواز من العاصمة صنعاء كما تم ذكره من قبل العديد من الرواد وتغيير اسمه إلى مي العيني لينتمي إلى عائلة معروفة في العاصمة صنعاء في مجال الطب.

وإستخدام الإسم وعمل كا طبيبة في ماليزيا بعد تحوله إلى فتاة والعمل بإسم مي العيني وعلاج السيدات في ماليزيا بمهنة طبيب وإشتهارة بذلك الإسم.


 

مي العيني طبيبة

مي العيني : هو الإسم الذي استخدمه ادهم فيصل عبدالعزيز, وكانت مي العيني قد حصل على شهادة مزوره تم إستخراجها للعمل بإسم فتاة تحت مهنة طبيبة جلدية نسائية.

وكانت هناك العديد من الأخبار حول قيامه بالنصب على احد الطلاب في ماليزيا بمبلغ تجاوز 40 الف دولار بعد ان خدعه تحت مسمى انه في بريطانيا وتمكنه من جره إلى الحب والخطبة ودفع تكاليف الخطبه والهدايا.

مزيد من الأخبار حول ذلك " مي العيني".

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

مجلة الصفحة العربية
التنقل السريع