القائمة الرئيسية

الصفحات

متى عيد الام 2021 بالهجري رسائل عيد الأم 2021 هدايا عيد الأم 2021 افكار عيد الأم 2021

 متى عيد الام للسنة الهجرية 1442 عيد الأم 2021 حيث متى عيد الام 2021 بالهجري رسائل عيد الأم 2021 هدايا عيد الأم 2021 افكار عيد الأم 2021.

متى عيد الام 2021 بالهجري ؟ يبرز هذا السؤال على ساحة اهتمامات مستخدمي الإنترنت بالتزامن مع اقتراب الاحتفالات الخاصة بعيد الأم في كافة الدول العربية. ويختلف تاريخ عيد الأم بحسب التقويم الهجري عامًا بعد آخر فلا يتم الاحتفال به في نفس اليوم من كل عام، وذلك لأن هذا اليوم يعتمد أساسًا على التقويم الميلادي الذي يختلف عن الهجري بسبب اختلاف عدد الأيام في كل منهما عن الآخر.

متى عيد الام 2021 بالهجري


 

يتم الاحتفال في يوم الأم في موعد ثابت سنويًا وهو يوم الحادي والعشرين من شهر مارس من كل عام ميلادي، وذلك في كافة الدول العربية. غير أن هناك عدد من الدول العربية التي تعتمد التقويم الهجري تقويمًا رسميًا لها، وفي هذه البلدان يختلف يوم الاحتفال بعيد الأم من عام لآخر بحسب ما يوافق التاريخ الهجري يوم الحادي والعشرين من مارس. وفي عام 1442 هجري الموافق لعام 2021 ميلادي  يتم الاحتفال بعيد الأم يوم الأحد الثامن من شعبان لعام 1442 .

كم باقي على عيد الام

يترقب الأبناء من كافة الدول العربية يوم عيد الأم ويبدئون بإجراء العد التنازلي لهذا اليوم من أجل الاحتفال به، كما يقوم العديد من الأبناء ممن ينشغلون بشكل كبير في حياتهم اليومية بتحديد التذكير على هواتفهم الجوالة من أجل تذكر هذا اليوم وعدم نسيان معايدة الأم في هذا اليوم الذي يؤكد به الأبناء على مشاعر الحب والمودة تجاه الأم، وجعلها تشعر بأن كل المجهودات والآلام التي بذلتها من أجل تربية أبناءها لم تذهب سُدى، وتبدأ النقاشات حول مقترحات الهدايا التي يمكن جلبها للأم لكي يدخل السرور على قلبها، وينتظر الأبناء الأيام والساعات من أجل الاجتماع مع الأم ورؤيتها والابتسامة تعلو وجهها بسبب وجود الأبناء بجانبها، ومن خلال العد التنازلي التالي يمكن التعرف على عدد الأيام المتبقية حتى بد الاحتفال بعيد الأم:

 

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع