القائمة الرئيسية

الصفحات

مبارك الخصي ويكيبيديا وايضاً وفاة ابو دحام الشمري وكذلك لطيفة العياف في ذمة الله يتصدرون الترند اليوم

 مبارك الخصي ويكيبيديا وايضاً وفاة ابو دحام الشمري وكذلك لطيفة العياف في ذمة الله يتصدرون الترند اليوم ونضع لكم تفاصيل الخبر اليوم تابعونا.

يعتبر فنان وممثل وشاعر سعودي. شارك في الكثير من الأعمال الدرامية كما شارك في عروض “وكالة الأنباء الحضرية” منها (مسلسل طاش ما طاش J18 2011-بين مسلسل ماشي 2011-مي والوردي S4 2010-مسلسل كلنا أطفال القرية 2008-طاش ما طاش 2007 -مسلسل زمان المجد (1998) ، وبرز عبر الاشتراك المتميزة في مسلسل طاش ما طاش ، وحصل دوره على تقدير الكثير من الناس.

سبب وفاة الخصي مبارك (الشراري)

وتأتي أنباء السلامة من إعلان وفاة الشاعر مبارك الخاسي الشراري يوم السبت 2 يناير 2021. وأكد المصدر أن سبب الوفاة يعود لـ جراحة قلب مفتوح وإصابة بمرض في القلب في السنوات القليلة السابقة. تلقي العلاج. في يوم وفاته صدم ذلك جمهوره وكذلك محبي المملكة العربية السعودية والشقيق الأردن.

ونشر موقع تويتر على مواقع السوشيال ميديا تويتر هاشتاغ باسم الفقيد حزن عليه كثير من النشطاء ومن أشهرهم ما يلي:

سبب وفاة مبارك الخصي ويكيبيديا

وجاء في رواية محمد شامان: (إنا لله وإنا نرده إلينا) نؤمن بحكم الله برضا وقادرون على الرد على وفاة أخينا وصديقنا الخصي مبارك / الخصي محمد شاري. يتقدم أفراد أسرة الخصي وأفراد أسرته بأحر التعازي والمواساة ، سائلين الله القدير ورحمته لوالدينا القدير أن يلفنا كل الرحمة والرحمة. .

وقال نصراوي شمالي: “اليوم سمعت نبأ وفاة الفنان والمخرج المسرحي مبارك الخصري (مبارك الخصري) صدمتني. بارك الله فيه رحمة وإقامة واسعة. إن رعاية الأقارب جميلة وصبورة ومريحة للغاية.

وفي رواية محمد جليل المساليت تحدث: “رحم الله هذا الفنان المبدع ممثل الوجوه المبدعة ، خصي مبارك ، البابا شاري ، رحمة رحمة ،” لتكون قبره روضة أطفال الجنة والراحة للتواصل مع عائلته ، بالنسبة لي ، أخي الدكتور عايد سلامة سلاري مفيد لك أيضًا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع