القائمة الرئيسية

الصفحات

من هي ريم عوده حساب ريم عوده انستقرام سناب شات فيس بوك صور ريم عوده زوجة محمد عساف 2020

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في ساعات الصباح الأولى لهذا اليوم بمقاطع فيديو من حفل زفاف الفنان الفلسطيني محمد عساف الذي أقيم على فتاة من خارج الوسط الفني، في دبي وهو ما شكّل مفاجأة كبرى لجمهوره في أنحاء الوطن العربي.
وجاء زواج محمد عساف من عروس تُدعى "ريم عودة"، وهي التي حظيت باهتمام واسع من جانب جمهور مواقع التواصل الاجتماعي خاصة وأن محمد عساف كان يركز معه الجمهور في مسألة الزواج فضلًا عن وجود معجبات كُثُر في حياته ودائمًا ما أشارت إليه أحاديث بارتباطه بتلك الفتاة تارة وبهذه الأخرى تارة.
ولكي يتعرف الجمهور أكثر على الفتاة ريم عودة التي تزوج منها محمد عساف فقد اُتيحت بعض المعلومات عنها، حيث قيل بحسب مصادر فنية مؤكدّة أنها تُدعى ريم عودة وتحمل الجنسية الفلسطينية وهي من أبناء مدينة غزة.
ووالد الفتاة ريم عودة فلسطيني الجنسية عاش وتربى في غزة وهاجر إلى بعض الدول الأوروبية وبسبب هذا كانت زيجته من الدنمارك.
وتبلغ ريم عودة من العمر 22 عامًا فهي من مواليد عام 1998 أي أنها تصغر محمد عساف بنحو 9 أعوام حيث يبلغ من العمر 31 عامًا.


وكانت ريم عودة تعيش فترة الطفولة في السعودية رفقة والدها حتى تُوفي والدها فانتقلت للعيش مع والدتها في الدنمارك.
وبحسب المعلومات الفنية المتاحة فإن محمد عساف التقى ريم عودة العام الماضي ودارت بينهما قصة حب قاربت الثمانية أشهر حتى قرر الزواج منها.
وأوضحت أن إقامة حفل الزفاف تم مطلع الشهر الجاري وتحديدًا يوم 1 أغسطس في سرية تامة بالإمارات ولم يكن الحضور كبيرًا وشمل المقربين فقط وأفراد عائلتي الزوجين.
ويرجع إعلان زواج محمد عساف رسميًا إلى مواطنه المطرب والملحن قاسم النجار، الذي نشر صورة جمعته بالنجم الفلسطيني من خلال صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، مهنئًا إياه بالزواج وأعرب عن فرحته بوجود مناسبة جيدة في عام 2020.
وكتب قاسم النجار في تعليقه قائلًا: "وأخيرًا خبر حلو بالـ2020 أبارك لصديقي وأخي محمد عساف بمناسبة زواجه بارك الله لكما وجمع بينكما على الخير والسعادة".
وانتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي العديد من مقاطع الفيديو التي وثقت حفل الزفاف الذي قيل إنه أقيم في سرية تامة في الأول من أغسطس الجاري، ولم يعلن محمد عساف عن الزواج وقتها لرغبته في الحفاظ على خصوصيته.
شاهد الصور والفيديو
https://www.arabpage.net/2447/%d8%b1%d9%8a%d9%85-%d8%b9%d9%88%d8%af%d9%87/
 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع