القائمة الرئيسية

الصفحات

قاتل القطه من هو صور قاتل القطة فيديو

قالت القطه من هو صور قاتل القطة حيث غضب الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بسبب صور منتشرة بعد قيام شاب بنشر صورة له وهو يتفاخر بقيامة بـ قتل قطه على الرصيف.
صور مؤلمة لقيام شاب وهو يتصور من خلال احد الاصدقاء بعد قيامهم بقتل قطة في الشارع وقتلها على الرصيف وقيامه بالتصوير وهو يضع حركات الوحوش.
واستاء رواد مواقع التواصل الاجتماعي مطالبين بمحاسبة ذلك الشاب ليكون عبرة لغيره من نشر مثل تلك الصور والفيديوهات التي تشجع على العنف والقتل والتي تبداء بالحيوانات ومن ثم الإنسان.

ردود حول قاتل القطة

 


#قاتل_القطة يارب تنشهر في كل مكان يارب الكل يشوف ويحفظ وجهك يارب كل ما تقدم على وظيفة او تحاول تتزوج يلاقوا الصور ذي في كل مكان ويقولوا عليك سفـ ـاح مجىْون مرىِض يارب ما تتوظف ولا في مكان يارب ما تتزوج.


#قاتل_القطه يعني جد ماترحمون حتى الحيوان وتبون رب العالمين يرحمكم؟؟ يعني تراه روح شوفو المنتظر المقرف قدامكم وشوفو النضرات كيف كلها شرر ومبسوط كانو مسوي انجاز ويصور وينشر الصور ويفتخر انو قتل حوان بريي مالو ذنب في تخلف العرب
 #قاتل_القطه اكره اني اوريكم هالشي بس لازم يتحاسب هالمتخلف على فعلتو و يتصور جنبها و كانو عادي اتمنى تشاركو بالتاق و عندي معلومات عنو بس مو متاكده منها اسمو علي و ساكن في جده بليز شاركو حرام يذبح هالروح الضعيفه بدون ما يتحاسب
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع